اخبار اسلامية
أخر الأخبار

صحيفة تنشر صوراً لمجموعة من آثار النبي الأكرم (ص) وسبطه الإمام الحسين (ع)

نشرت صحيفة إندونيسية، اليوم الأربعاء، صوراً حصرية لمجموعة من آثار النبي الأكرم محمد بن عبد الله وسبطه الحبيب الإمام الحسين بن علي (صلوات الله عليهم أجمعين).

 

وذكرت صحيفة “ريبابليكا” الإندونيسية شبه الرسمية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “هذه الآثار والبالغ عددها أربعة نفائس نادرة. تضمّنت بُردة سوداء كان كثيراً ما يرتديها خاتم الأنبياء والمرسلين (صلى الله عليه وآله). وعمامة سوداء لسيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين (ع)”.

وأشار التقرير، إلى “عرض هذه القطع الأثرية الأربع في مسجد (جامع التقوى) بمدينة (سوكاماجو) التابعة لإقليم (ديبوك). إلى جانب عصي وقباقيب وخصال شعر وسيوف. تخص نبي الإسلام وحفيده أبي ألأحرار (صلوات الله عليهما)”.

ونقل معدّا التقرير، علي يوسف ومحمد حفيل، عن “الباحث الإسلامي الإندونيسي عمر هاشم أسيقاف، في كتابه “الحج على درب الأنبياء”. روايته لمجموعة أحاديث تناولت بعضاً من أوصاف ملابس وآثار النبي وآل بيته الأطهار “صلوات الله عليهم”. في المدينة المنورة“.

ولفت، إلى أنه “كثيراً ما شوهد رسول الله وذريته الأطهار (صلوات الله عليهم) يرتدون العمامة السوداء في الأحداث المهمة مثل فتح مكة. بالإضافة إلى الروايات القائلة بأن أهل الكوفة كانوا قد رحّبوا بوالي الكوفة (عبيد الله ابن زياد) ظنّاً منهم أنه سبط رسول الله (صلوات الله عليهما). بعد تنكّره بعمامة سوداء”.

وتابع التقرير، “مما يؤكد ارتباط هذا الزي بالسلالة النبوية الطاهرة. وهو ما يظهر جلياً على مراجع الشيعة الإمامية المنحدرين من نسل النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى