منوعات
أخر الأخبار

شركة Xiaomi تتحضر لإطلاق حواسب لوحية بمواصفات مميزة

أعلنت شركة Xiaomi، اليوم الأربعاء، أنها قريبا ستكشف عن جيلها الجديد من حواسب Mi pad 5 اللوحية التي ستحصل على مواصفات منافسة لأجهزة سامسونغ وآبل من نفس الفئة.

 

وتبعا لأحدث التسريبات التي اطلعت عليها “النعيم نيوز” عن الجهاز الحديث لشركة Xiaomi. فإنها تنوي إطلاق عدة نسخ من هذه الأجهزة. والنسخة الأساسية منها ستحصل على الأغلب على شاشة IPS LCD بمقاس 10 بوصات. دقة عرضها 3120/1440)، ترددها 120 هيرتز.

وستتعامل هذه النسخة مع الشبكات والبيانات بسرعة بفضل معالج Snapdragon 860 ثماني النوى. وذواكر وصول عشوائي 4 أو 6 غيغابايت، كما ستجهز بذواكر داخلية 64 و 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

وتأتي النسخة الأبسط من أجهزة Mi pad 5 بكاميرا أساسية بدقة 12 ميغابيكسل. بينما ستحصل النسخ الأخرى من هذه الأجهزة على كاميرا أساسية مزدوجة العدسة بدقة تصل إلى (48+5) ميغابيكسل.

وستحصل هذه الحواسب أيضا على كاميرات أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه. وبطاريات بسعة 8720 ميلي أمبير تكفيها لتعمل لأكثر من 8 ساعات بالشحنة الواحدة. كما سيأتي نموذج واحد منها على الأقل مجهزا بمنفذ لشرائح الاتصال وذلك مع الشبكات الخلوية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى