مقالات
أخر الأخبار

سفارات أجنبية تقدم دعما ماليا لترويج ونشر المثلية والشذوذ الجنسي في العراق

ناصح جنوبي

نشرت تقارير محلية في كردستان أن دبلوماسيين من أمريكا وفرنسا وألمانيا وهولندا إلتقوا بمسؤولي حكومة إقليم كردستان وضغطوا من أجل السماح للمنظمات غير الحكومية التي تركز على دعم المثلية والشذوذ الجنسي للعمل في المنطقة، وأنهم خصصوا ميزانيات لتمويل هذه المنظمات.

وهذه الانشطة المشبوهة التي تمارسها البعثات والدبلوماسيون الغربيون في البلاد تستدعي مواقف برلمانية وحكومية وشعبية موحدة وحازمة لاحباط هذه المخططات الخبيثة، وأقوى رد على هذه الحرب الناعمة المدمرة لقيم وأخلاق وتماسك المجتمع العراقي هو المبادرة بأسرع وقت لتشريع قانون اتحادي يحظر ويجرم أي شكل من أشكال الدعم والترويج لسلوك الشذوذ الجنسي والمثلية”.

ولابد أن تتحمل الحكومة مسؤوليتها الدستورية والوطنية بايقاف هذه الأنشطة التخريبية وتحذير كل البعثات الأجنبية من التورط بممارسة هذه الأفعال المخالفة للأعراف الدبلوماسية والمنتهكة لسيادة الدولة العراقية واتخاذ القرارات الرادعة لأنهاء هذه الخطر”.

ومن الضروري أن يخصص البرلمان أكثر من جلسة لمناقشة خطر هذه الآفة الأخلاقية والاجتماعية وفضح الدور التخريبي الذي تمارسه بعض البعثات الدبلوماسية الغربية وإحراج بعض المسؤولين العراقيين المترددين في معارضة وإدانة ترويج تلك البعثات الأجنبية ونشر المثلية والشذوذ الجنسي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى