دولي
أخر الأخبار

زاخاروفا تصف عرقلة السفراء الأمريكيين لعمل وسائل الإعلام الروسية بـ”ديكتاتورية الليبرانية”

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، محاولات واشنطن، عبر سفرائها في مختلف الدول، لعرقلة وصول صوت الإعلام الروسي إلى هناك بـ “دكتاتورية الليبرالية”.

 

 

وكتبت زاخاروفا، اليوم السبت، في صفحتها على “التلغرام” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أنه ظهرت لدى السفراء الأمريكيين في الدول المعتمدين فيها “متعة جديدة”، فهم يطالبون “بشكل هستيري” تلك الدول بعرقلة عمل وسائل الإعلام الروسية فيها”.

وأضافت: “ها هي في كل مجدها – دكتاتورية الليبرالية”.

 

وفي وقت سابق “صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا. بأن روسيا سوف تطرد أي صحفي أمريكي أو أي من وسائل الإعلام الأمريكية، حال حجب إحاطة وزارة الخارجية الروسية على موقع “يوتيوب”.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا خلال المائدة المستديرة التي شاركت. فيها حملت عنوان ” دور الإعلام في المواجهة الكبيرة مع الغرب: مستقبل منصات الإنترنت في الواقع الجديد”.

وقالت زاخاروفا: “لقد حجبوا بعض الإحاطات لوزارة الخارجية الروسية. فكان رد فعلنا هو التحذير من أن حجب الإحاطة مجددا سوف يتسبب في عودة الصحفي أو وسيلة الإعلامية أمريكية إلى أوطانهم. وسوف نسمي اسم الصحفي أو وسيلة الإعلام المحددة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى