رباضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يحصل على الضوء الأخضر لإعلان صفقة كيليان مبابي

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، بأن ريال مدريد، حصل على الضوء الأخضر لإعلان صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس، في الشهر المقبل. وأعلن اللاعب رحيله بشكل رسمي منذ أسابيع قليلة، وذكرت العديد من التقارير. أنه “سيوقع مجاناً مع ريال مدريد، هذا الصيف”.

ولا يحق لريال مدريد، إعلان صفقة مبابي قبل 30 حزيران المقبل. إلا بعد الحصول على إذن باريس سان جيرمان.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، في تصريح تابعته “المعالي نيوز”، “ريال مدريد جهز كل شيء يخص صفقة كيليان مبابي. إنهم لا يريدون التحدث عن ذلك قبل نهائي دوري الأبطال، لأن كل تركيز اللاعبين والمدربين والمديرين الآن. على مباراة بوروسيا دورتموند فقط”.

وتابع: “هناك اتفاق خاص بين ريال مدريد ومبابي. بشأن ذلك (عدم إعلان الصفقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا)”.

واختتم رومانو: “ينوي ريال مدريد إعلان صفقة كيليان مبابي بشكل رسمي. قبل اليورو”.

وفي وقت سابق، تحدث الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان. عن ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل. بعدما أعلن رحيله عن النادي العاصمي.

وسُئل مبابي: “لماذا لا تقول إنك وقعت بالفعل. مع ريال مدريد؟”، فأجاب المهاجم الفرنسي، في تصريح أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وتابعته “المعالي نيوز”، “لأنني أعتقد أنه قبل ذلك. يجب أن أختم الموسم مع باريس بشكل جيد”.

وقال نجم باريس سان جيرمان: “سأعلن عن النادي الجديد خلال أيام قليلة.. لا توجد مشكلة”.

وعندما سُئل المهاجم الفرنسي، “هل ستعلن عن ناديك الجديد. عقب الانضمام لمعسكر فرنسا استعداداً لليورو؟”، أوضح: “لا أعرف حتى الآن. لأن بعض التفاصيل لا تزال مفقودة”.

وفي سياق متصل، لفتت “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إلى أن “التفاصيل التي يقصدها كيليان مبابي، هي موافقة باريس سان جيرمان. على أن يقدمه ريال مدريد كلاعب جديد، قبل انطلاق بطولة يورو. 2024”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه “لا يحق للميرينجي فعل ذلك دون موافقة باريس سان جيرمان، لأن اللاعب. يرتبط بعقد في (حديقة الأمراء)، حتى 30 يونيو/حزيران المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى