الواجهة الرئيسيةامن
أخر الأخبار

رسول: القبض على 6 عناصر لداعش وإحباط محاولة تفجير أبراج الطاقة الكهربائية

أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الخميس، عن تمكن جهاز مكافجة الإرهاب من إلقاء القبض على ٦ عناصر ينتمون لداعـش وأحباط محاولة أخرى لتفجير أبراج الطاقة الكهربائية.

 

وذكر رسول في بيان، تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أنه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة ولاحقاً لبيان يوم أمس. وبعد إلقاء القبض على (١٤) إرهابياً خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية واصلت تشكيلات جهاز مكافحة الإرهاب عملياتها النوعية. على بقايا عصابات داعـش في المحافظات العراقية”.

كما أضاف أن “شجعان الجهاز تمكنوا من تنفيذ صولة جديدة أسفرت عن إلقاء القبض على (٦) عناصر ينتمون لعصابات داعـش التكفيرية. وأحباط محاولة أخرى لتفجير أبراج الطاقة الكهربائية، حيث انطلق أبطالنا فجر اليوم بصولتهم نحو محافظات (ديالى – كركوك – صلاح الدين). حيث تم القاء القبض على (٣) إرهابيين من المطلوبين لجهاز مكافحة الإرهاب”.

بينما تابع رسول “كما أحبط اللواء ٢٢ في الفرقة السادسة التابعة للجيش العراقي الباسل محاولة لتفجير أبراج الطاقة في شمالي. العاصمة بغداد – قضاء التاجي بعد معلومات استخبارية من جهاز مكافحة الإرهاب”.

وأشار أيضا  إلى أن “فرسان الجهاز يواصلون تعاونهم المميز مع جهاز أسايش أقليم كردستان – محافظة السليمانية بعد القبض على بـ(٣) عناصر من عصابات داعـش الإرهابية، ليصل عدد الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى (٢٠) عنصر بأقل من ٤٨ ساعة”.

كما لفت إلى أن “جهاز مكافحة الإرهاب يجدد عهده للشعب وللقائد العام للقوات المسلحة بأن يبذل الغالي. والنفيس لبسط الأمن والسلام في بلادنا الحبيبة وأن الجهاز قادر على تنفيذ أي واجب يكلف به لحماية هذا الوطن”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى