اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رابطة فيض المنتظر (عج) في ميسان تحيي ذكرى ولادة الإمام المهدي (ع)

أعلنت رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية إحدى تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ميسان، اليوم الأحد، أنها أحيت ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج)، ببرنامج روحي ثقافي.

 

وذكر بيان للرابطة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاحتفال تضمن:- قراءة فقرات من دعاء كميل بصوت القارئ الشيخ محمد الخزاعي، تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ علي حسين، ندوة ثقافية للشيخ كرار البهادلي بعنوان (مسؤولية التمهيد للظهور المقدس وخطر التقصير بهذه المسؤولية)، وبيّن فيها أن من المسؤوليات الملقاة على عاتق الإنسان مسؤولية التمهيد لظهور المولى صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه)، ولابد أن نشعر أننا بحاجة إلى ظهور الإمام، وأن الإمام يمثل الواسطة المباشرة بيننا وبين الله سبحانه وتعالى”.

وأشار الشيخ البهادلي، بحسب البيان، إلى “أهم الخطوات التي نمهد بها لظهور الإمام:-إصلاح أنفسنا وتهذيبها وتزكيتها، وأن نكون على استعداد لتكاليف الإمام، نقوم بالدور والمسؤولية الملقاة على عاتق الإمام (دعوة الناس إلى الله) أن نحبب الناس بالإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه)”.

ووفقاً للبيان، فإن الاحتفال تضمن أيضاً “أنشودة سلام يا مهدي، جلسة إرشادية للشيخ كرار البهادلي لفتية الإمام الجواد (ع) المستوى الثاني، مسابقة ثقافية أكاديمية حوزوية لإعداديات مركز المحافظة، تكريم الفريق الفائز”.

ولفت، إلى أنه “كذلك شهدت الندوة حضور ممثلين عن مكتب المرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ميسان، الشيخ ثامر البهادلي مسؤول اللجنة الثقافية في مكتب المرجعية، وكذلك الشيخ محمد الهليجي مسؤول اللجنة الاجتماعية في مكتب المرجعية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى