دولي
أخر الأخبار

’خلال 24 ساعة’…. الصين تسجل زيادة قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في الصين، اليوم الأربعاء، عن تسجيل زيادة قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا بلغت خلال الساعات الـ24 الماضية، 20614 إصابة جديدة.

 

وذكرت اللجنة الحكومية للنظافة والصحة في الصين في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز” . أنه “تم تحديد أن 19199 شخصا يحملون فيروس كورونا بدون أعراض، وفقط 1415 شخصا لديهم أعراض بالمرض.”

وقالت إن “ما يقرب من 99% من أولئك الذين يخضعون للعلاج حاليا في الصين أصيبوا بالعدوى في داخل البلاد. و1% فقط من الإصابات المسجلة حالات إصابة قادمة من خارج البلاد.”

وأشارت إل أنه “بذلك ارتفع عدد الحالات المسجلة بفيروس كورونا يوميا بمقدار 2.33 مرة مقارنة. بالأربعاء من الأسبوع الماضي، حيث تم اكتشاف 8825 مصابا.”

وافتت إل “يتجاوز عدد المصابين الذين يخضعون للعلاج حاليا في الصين 138.5 ألف شخص. أي بزيادة قدرها 78.5% عن 30 مارس المنقضي.”

ونوه تقرير اللجنة أنه “وفقاً للأرقام الرسمية منذ بداية الجائحة. أصيب 158.7 ألف شخص في الصين، دون احتساب حاملي الفيروس بدون أعراض (السلطات لا تسجل الأشخاص الذين لم تظهر عليهم أعراض في الإحصاءات النهائية). وتوفي في البلاد منذ بداية تفشي الجائحة 4638 شخصا بسبب فيروس كورونا.”

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى