محلي
أخر الأخبار

‘خلال 24 ساعة‘.. الدفاع المدني تعلن عن عدد حوادث الحريق

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عن عدد حوادث الحريق، خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وذكرت المديرية، في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أن “عدد حوادث الحريق خلال الساعات الـ24 الماضية، بلغت (40) حادثاً في مختلف محافظات البلاد. مع عدم تسجيل إصابات بشرية نتيجة تلك الحوادث”.

وبيّنت، “أهم النشاطات، وهي مواصلة فرق إنقاذ الدفاع المدني جهدها الخدمي المقدم لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). من خلال إنعاش المختنقين منهم نتيجة كثافة الزائرين، قرب الأضرحة المقدسة في كربلاء”.

وأوضحت المديرية، أنه “بسبب عطب منظومة مضخة الوقود (الفيت بم)، أخمدت فرق الدفاع المدني حريقاً اندلع داخل مركبة نوع BMW في منطقة حي الوحدة جنوب شرق بغداد. دون تسجيل إصابات بشرية”.

وأشارت، إلى أن “مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة التابعة إلى مديرية دفاع مدني في محافظة الأنبار، رفعت صاروخ طائرة في قضاء القائم/ منطقة الكرابلة. حيث يزن حوالي (٢٠٠٠ رطل)، إذ تم معالجته لحين إتلافه أصولياً”.

ولفتت المديرية، إلى أن “فرق الدفاع المدني أخمدت حريقاً اندلع داخل مساحات كبيرة من القصب والحشائش المتيبسة في قضاء الصوب الصغير بالمثنى. وأنقذت عدد كبير من النخيل في ذات المنطقة، وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى