منوعات
أخر الأخبار

“جوجل” تعلن عن إصدار آخر تحديث أمني لهاتف “Pixel 3”

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن تقديم تحديث أمني أخير لهاتفي “Pixel 3″ و”3 XL”.

 

وأفادت “جوجل”، في بيان، بأن “هاتف Pixel 3 سيحصل على تحديث أخير فى الربع الأول من عام 2022″، كما أكدت لموقع “Engadget” التقني، أن “هذا يمثل آخر ما توصل إليه الجهاز”.

وبيّن الموقع، أنه “ليس من المؤكد ما الذى يصلحه التصحيح، ومع ذلك لاحظ DarkPlayer تطابق معرف البناء مع تصحيح أكتوبر/تشرين الأول الذي استهدف أحدث طرازات Pixel على Verizon، وهذا إصدار تعويضي وليس تصحيحاً حديثاً”.

وأشار، إلى أنه “يمكنك توقع المزيد إذا كان لديك هاتف Pixel حديث على الأقل. ونشرت Google تحديثاً في فبراير، شباط 2022 لهواتف “Pixel 3a” والأحدث”.

وتابع الموقع، “وتعالج المراجعة العديد من المشكلات المهمة بما في ذلك عمليات إعادة التشغيل أثناء استخدام الكاميرا. وفصل صوت Bluetooth ومشاكل الجودة، ومشاكل الاتصال الخاصة بشركة الاتصالات ولوحات المفاتيح. التي تتجاوز نص الإدخال في بعض الحالات”.

ولفت،إلى أنه “لن يثير ذلك إعجابك إذا كنت مغرماً بهاتف Pixel 3 – فسيتعين عليك الترقية إذا كنت تريد إصلاحات أمنية حديثة. ولا تقلق إذا كان لديك Pixel 6”.

وكانت شركة “جوجل”، قد وعدت بخمس سنوات من التحديثات الأمنية لأحدث خطوط هواتفها. لذلك قد لا تقلق بشأن التصحيحات حتى عام 2026.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى