منوعات
أخر الأخبار

“جوجل” تتيح لمستخدمي هواتف “Pixel” إصلاح أجهزتهم الذكية بأنفسهم

أبرمت شركة “جوجل” العملاقة، اليوم الاثنين، شراكة مع “iFixit”، حيث ستقدم الأخيرة مجموعات إصلاح لسلسلة هواتف Pixel.

 

وذكرت مواقع تقنية، أن “شركة “جوجل” ستقدم مجموعات إصلاح لجميع هواتف Pixel الذكية التي أطلقتها في عام 2017. وهذا يعني أن مستخدمي Pixel 2 سيتمكنون أيضاً من الحصول على مجموعة الإصلاح الذاتي”.

وأوضحت “جوجل”، أنه” سيتم بيع قطع غيار أصلية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ودول الاتحاد الأوروبي”. وفي الآونة الأخيرة، دخلت سامسونج أيضاً في شراكة مع iFixit لبرنامج الإصلاح الذاتي”.

وبيّنت، أن “المجموعة الكاملة من قطع الغيار لإصلاحات هاتف Pixel الشائعة – ستوفر أشياء مثل البطاريات وشاشات العرض البديلة والكاميرات والمزيد – إما بشكل فردي أو في مجموعات إصلاح iFixit”.

وأشارت “جوجل”، إلى أن “iFixit ستقدم أدلة إصلاح مجانية خطوة بخطوة لتفكيك الهاتف الذكي. ومع ذلك، إذا كان المستخدمون لا يزالون لا يريدون العبث بالهاتف الذكي. فيمكنهم طلب المساعدة المهنية”.

وكشفت، أنها “دخلت في شراكة مع موفري إصلاح مستقلين مثل uBreakiFix، التي لديها أكثر من 750 موقعاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. تدعم إصلاحات الهواتف في الضمان وخارج الضمان، كما تقدم الشركة نفس الخدمة في كندا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة”.

وبصرف النظر عن الهواتف الذكية، تعمل الشركة على توسيع برنامج الإصلاح الذاتي ليشمل أجهزة أخرى، حيث دخلت Google مؤخراً في شراكة مع شركات مثل “Acer” و”Lenovo” لإطلاق برنامج إصلاح “Chromebook”، لمساعدة المدارس في العثور على معلومات حول أجهزة “Chromebook” القابلة للإصلاح وتطوير برامج الإصلاح داخل الشركة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى