اخبار اسلامية

جماعة الفضلاء في النجف الأشرف يقيمون الاجتماع الشهري

عقد مكتبُ جماعة الفضلاء في النجف الأشرف ، اليوم الثلاثاء، اجتماعية الشهري بمشاركة أعضاء المكتب ومسؤولي اللجان في المكتب وأئمة المساجد في مركز الإمام الصادق ع .

وتحدث مدير مكتب الفضلاء في النجف الأشرف الشيخ حازم المالكي عن عدة محاور اولاً متابعة عمل اللجان والممثليات وان يكونوا على قدر التحديات وتقديم استطلاع بمناطق الفراغ في النجف الاشرف والثاني تقييم المؤسسات الداعمة لعمل مكتب الفضلاء لكونها تمثل الالية الابرز لدعم الفاضل في منطقته، اما الثالث/ الحث على تأسيس روابط شبابية ثقافية داعمة لعمل الفضلاء ويكون مقرها المساجد .

من جانبه أوضح مسؤول اللجنة الثقافية الشيخ جسام العتابي عدت نقاط تهم العمل الثقافي أولا :- اكد على تفعيل البرامج الثقافية والتوعوية والتعاون من قبل الاخوة الفضلاء في نشاطاتهم ثانيا:- دعم مدارس الأشبال الموجودة حسب الرقعة الجغرافية للفضلاء في المحافظة من خلال التدريس فيها او زيارتها او التعاون معها.

من جهته تحدث الشيخ ارشد اللامي مسؤول لجنة المساجد والحسينيات عن تطبيق فقرات برنامج أمام المسجد آلية الطرق لجذب الشباب إلى دور العبادة الهجمة الشرسة على الإسلام من الداخل والخارج تحتاج إلى قانون الفعل ورد الفعل (يجب أن يكون التصدي للهجوم بقدره وان لا يكون الرد خجولاً).

وشدد مسؤول ممثلية الكوفة الشيخ علي الحسناوي على ضروريات ثلاث وهي تقديم مقترحات من قبل الفضلاء إلى المسؤول أو المدير وبالعكس والعمل الجاد على إنجاح تلك المقترحات وتوضيف مساعدات مؤسسة فيض الزهراء لدعم الفضلاء في مناطقهم وتقوية الأواصر بين أبناء المجتمع والتواصل الاجتماعي للفضلاء مع أبناء المجتمع على على نحو الأفراد و نحو مجموعة فضلاء وتشكيل وفد للتواصل مع الناس في أفراحهم واحزانهم.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى