اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء فرع الديوانية تعلن عن مشاركتها بالمسيرة الفاطمية الكبرى (الصور)

أعلنت جامعة الزهراء للتبليغ والعلوم الدينية/ فرع الديوانية، اليوم الأحد، عن مشاركتها في المسيرة الفاطمية الكبرى، بذكرى استشهادها (ع) في الثالث من جمادي الآخر (على الرواية الثالثة).

 

وأكدت الجامعة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المسيرة انطلقت من أمام بناية الجامعة في حي المتقاعدين، وكان عدد المشاركات أكثر من 200 فاطمية وزينبية من نسائنا المؤمنات من طالبات الجامعة ومن خارجها. وذلك لأنه قد تم التحضير والتحشيد قبل أيام من المسيرة من قبل مديرة الجامعة ممثلة بالعلوية هيفاء الحسيني والكادر التدريسي“.

وأضافت، “وكذلك من قبل الطالبات والحمد لله كان لهن صداً واسعاً في استقطاب هذا العدد الواسع والمشاركة الفاعلة في إحياء هذه الذكرى السنوية، وأثرها الفاعل في إظهار مظلومية الزهراء (ع)، وقد كان لمنسق الجامعة الدكتور الشيخ سلام الربيعي، دور كبير في قيادة المسيرة مع مديرة الجامعة والظهور بهذا التنظيم”.

وتابعت الجامعة، “وتهيئة وسائل النقل للمشاركات وترتيب المسير وكل مايخص نجاح المشاركة في النجف الأشرف، وتقديم العزاء لمولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)، سائلين الله تعالى أن يتقبل منا هذا القليل ويكتبنا من المعزين لآل البيت ومن السائرين على خطاهم ويرحمنا بهم في الدنيا ويرزقنا شفاعتهم في الآخرة”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى