اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء (ع) في السماوة تفتح باب القبول للسنة الدراسية الجديدة

أعلنت جامعة الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الإسلامية في السماوة، اليوم السبت، عن فتح باب القبول للسنة الدراسية الجديدة ١٤٤٥هـ.

 

وذكر بيان للجامعة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “جامعة الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الإسلامية في السماوة، تعلن عن فتح باب القبول للسنة الدراسية الجديدة ١٤٤٥هـ، للأخوات المؤمنات الراغبات بدراسة علوم أهل البيت (عليهم السلام)، شارع المشتل – مسجد وحسينية الإمام الصادق (عليه السلام)”.

وأوضح، أن “التسجيل يبدأ من ٢٥ محرم ولغاية ١٠ ربيع الأول ١٤٤٥ هجرية، بوجود كادر نسوي متخصص في التدريس”، مضيفاً “توفر الكتب والمناهج الدراسية للمرحلة الأولى وأجور نقل للطالبات، حيث تعطي شهادة فخرية بالدراسات الحوزوية والتبليغ للمتخرجة، وتقيم وبشكل مستمر ندوات ودورات علمية ومعرفية للطالبات، وتمنح بذلك شهادات للمشاركات”.

وتابع البيان، أن “شروط المتقدمة، تكون المتقدمة حاصلة أن شهادة المتوسطة تتصف بحسن السيرة والسلوك جلب تزكية تعريفية، لها الاستعداد مستقبلاً للتبليغ ونشر علوم أهل البيت (عليهم السلام)”، مشيراً إلى أنه “ولمزيد من المعلومات مراجعة الجامعة أيام الجمعة والسبت صباحاً، أو الاتصال على الأرقام التالي:-
07700131902 – 07837620025”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى