اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء (ع) في الديوانية تقيم احتفالية بذكرى ولادة السيدة الزهراء (ع) (الصور)

أعلنت جامعة الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الدينية في الديوانية، اليوم الخميس، عن إقامة احتفالية بمناسبة ذكرى ولادة السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكرت الجامعة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل افتتح بكلمة للشيخ سلام الربيعي، وتحدث مدير مكتب المرجعية السيد حيدر العرداوي بكلمة عن دور سيدتنا فاطمة الزهراء (ع) في رفع لواء الإسلام وإعلاء شأنه ومساندتها لأبيها (ص وآله) ولزوجها الإمام علي (ع). ونبه إلى دور المرأة الحيوي والمهم في التصدي لكل ما يهدد الدين والمذهب من مخاطر وهجمات، وخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي“.

وثمن السيد العرداوي، بحسب البيان، “دور الجامعة من إدارة وكادر تدريسي وطالبات في التأثير الإيجابي في المجتمع. وما يقمن به من نشاط في كافة مجالات الحياة وضرورة أن تكون جامعتنا نبراسا يضيء في سماء العلم ونشر علوم أهل البيت (ع). والعمل بها وحث الآخرين على العمل بها”.

ووفقاً للبيان، “تضمن الاحتفال عدة فقرات متنوعة، ومن ضمنها توزيع هدايا رمزية لكل طالبة تحمل اسم فاطمة أو زهراء. وغيرها من الفقرات التي تعبر عن حبنا للسيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها)”.

وأشار البيان، إلى أنه “في ختام الحفل كان دعاء الفرج لتعجيل ظهور إمامنا المهدي المنتظر (عج)، وجعلنا من أنصاره وأعوانه ومقوية سلطانه، وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى