رباضة
أخر الأخبار

تقارير: أسينسيو يراوغ حول اهتمام برشلونة بالتعاقد معه

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بأن ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، راوغ في حديثه حول اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، وإمكانية ارتداء القميص الكتالوني، حيث ينتهي عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال أسينسيو، في تصريحات تابعتها “المعالي نيوز”، “كان لدي فرص للرحيل عن ريال مدريد، والآن توقيع عقد جديد مع النادي. لا يعتمد علي فقط، بل هناك عوامل أخرى عديدة”.

وتابع، “آمل أن يحدث ذلك، ودائماً كنت سعيداً هنا. الشائعات أمر طبيعي لأنني يمكنني التوقيع كلاعب حر لأي ناد. في أشهر قليلة”.

وعن رغبة برشلونة في ضمه، أوضح أسينسيو: “لا أعلم إذا يريدني برشلونة، فهناك الكثير من الشائعات، وهذا أمر طبيعي”.

وبسؤاله إذا كان من المستحيل له اللعب في برشلونة، صرح، “لم أفكر أبداً في المستقبل أو اللعب لبرشلونة، ولم أقيم الأمر. لذا لا أعرف، الآن لا يمكنني الإجابة”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير بريطانية، أن برشلونة لم يشبع شغفه بعد في ملف الصفقات، بعد مفاجآت الانتقالات الصيفية. ويرغب في إضافة المزيد من اللاعبين الجدد لقائمته.

وأفادت صحيفة “ذا صن”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، بأن “برشلونة يراقب الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي. ويرغب في ضمه بنهاية الموسم الحالي”.

ولفتت، إلى أن “برشلونة يرى جورجينيو كبديل محتمل لسيرجيو بوسكيتس. الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني هذا الموسم”.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب جديد من تشيلسي. خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان برشلونة نجح هذا الموسم في الحصول على خدمات الثنائي أندرياس كريستينسن وماركوس ألونسو من ألونسو من تشيلسي. ما قد يحفز جورجينيو على الانتقال إلى “كامب نو”.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يعاني من أزمة مالية، لذا تركز الإدارة مؤخراً. على إبرام العديد من الصفقات المجانية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى