منوعات
أخر الأخبار

تسريبات: شركة أبل ستقضي على أيفون خلال 10 سنوات

بيّن المحلل الشهير بتسريبات أبل “Ming-Chi Kuo”، اليوم السبت، أن شركة أبل ستقضي على أيفون، خلال 10 سنوات.

 

وذكر تقرير لموقع “9to5mac”، أن “Kuo يتوقع أن أيفون سيعيش لمدة تصل إلى 10 سنوات أخرى من الآن. وبعد ذلك ستستبدله أبل بجهاز واقع معزز”.

وتابع، أن “هدف أبل هو استبدال أيفون بـ جهاز AR في غضون عشر سنوات، وهو ما يعني أن الطلب على سماعات ABF of AR سيتجاوز ما لا يقل عن مليار قطعة في عشر سنوات. وسيكون مورد ABF الوحيد لشركة أبل، Unimicron، المستفيد الرئيسي”.

وأشار الموقع، إلى أن “أبل ستطلق سماعة رأس AR (الواقع المعزز) جديدة في عام 2022”. مضيفاً أن “مستقبل الشركة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالواقع المعزز”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك، إنه “على الرغم من أن شركة أبل هي الشركة الأكثر قيمة على الإطلاق، إلا أنها لا تستطيع الاعتماد كثيراً على منتج واحد، وحتى اليوم. لا يزال نصف إيرادات الشركة يتعلق بجهاز أيفون”.

وأوضح، أنه “حتى الآن، ليس من الواضح ما إذا كانت سماعة الرأس AR هذه ستعمل مع أيفون أم لا، لكن ما يبدو واضحاً، مع ذلك، هو أن هذا المنتج يجب أن يعمل مع “نطاق واسع” من التطبيقات بدلاً من مجرد تطبيقات محددة. وبالمثل سيتعين على الشركة بيع “ما لا يقل عن” مليار جهاز AR في غضون 10 سنوات”.

هذا، ويوجد حالياً أكثر من مليار مستخدم نشط لجهاز أيفون، إذا كان هدف أبل هو استبدال أيفون بـ AR في غضون عشر سنوات. فهذا يعني أن أبل ستبيع ما لا يقل عن مليار جهاز AR في غضون عشر سنوات.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى