اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘تحت شعار اغرس شجرة فتنمو الحياة‘.. مكتب فضلاء النجف يزور بلدية المحافظة

أجرى وفد من مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم الأربعاء، زيارة إلى بلدية النجف الأشرف، وذلك تحت شعار ‘اغرس شجرة فتنمو الحياة‘.

 

وأكد بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوفد الذي كان يرأسه الشيخ حازم المالكي مدير مكتب فضلاء النجف الأشرف والوفد المرافق معه. التقى إحسان المعاون الفني لمدير بلدية النجف، ومحمد رئيس قسم البيئة والتشجير في البلدية”.

وأضاف، أن “الطرفين تحدثا عن مبادرة التشجير لزراعة أكبر عدد من الأشجار في تنفيذ المبادرة، مع قسم البيئة والتشجير في بلدية النجف الأشرف. التي تعمل على تشجير الطرق السريعة ومشاريع البنى التحتية”.

وتابع البيان، “بمشاركة مفتوحة مع المبادرة التي أطلقتها الإدارة المركزية لمكاتب المرجعية الرشيدة. لكافة أفراد المجتمع والمؤسسات والجهات الحكومية والقطاع الخاص والشركات والمدارس والمؤسسات التعليمية. والمراكز الشبابية والأندية الرياضية، وعموم المواطنين والأماكن المناسبة”.

وأشار، إلى أنه “كما بحث الطرفان كيفية التعاون والتنسيق مع مديريات النجف حول الإدامة للزرع. وأن لانكتفي بالزراعة بدون إدامة ونشر ثقافة الزراعة بين الناس. حيث تركز المبادرة على زراعة وغرس شتلات أشجار من البيئة المحلية”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى