أخبارسياسية
أخر الأخبار

تحالف النهج الوطني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه

قدم  تحالف النهج الوطني، اليوم الاثنين، برقية تعزية بوفاة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي ومرافقيه أثر حادثة تحطم طائرة شمال غرب إيران.

وذكر تحالف النهج الوطني في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه. “نتقدم بخالص آيات العزاء والمواساة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وحكومة وشعبا، برحيل فخامة رئيس الجمهورية. سماحة آية الله السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية السيد حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهم الأبرار في حادثة. مؤلمة على قلوب المؤمنين من ابناء الشعبين الجارين.”

واضاف أيضا “نستذكر المحطات المضيئة في حياة السيد رئيسي وتصديه للرئاسة بظروف كانت غاية في التعقيد على المستوى الاقليمي والدولي إلى جانب التحديات الداخلية التي تمكن من عبورها بهدوء وحكمة عالية نال بها ثقة شعبه.”

وأشار إلى إن “قوة وإرادة إيران وشعبها أمام الظروف الصعبة والمعقدة باتت. انموذجا للشعوب الصابرة كافة في تجاوز الأزمات وجعلها فرصة وحافزا للنهوض والمضي قدما وهذا المعهود من الجمهورية الإسلامية.”

وختم تحالف النهج الوطني البيان بالقول “نسأل الله ان يمن على الفقيد ورفاقه بالدرجات العليا. في جنات النعيم وان يلهم ذويهم وابناء شعبهم الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى