دولي

بوتين يؤكد أن زعزعة الدول والشعوب تبدأ بتشويه تاريخها وقيمها

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن زعزعة الدول والشعوب تبدأ بتشويه التاريخ وطمس القيم التقليدية.

وأضاف الرئيس الروسي في تصريح اليوم الثلاثاء في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  إن “تشويه التاريخ، ونشر الأساطير، وطمس القيم، في كثير من الأحيان، هي بداية لزعزعة الدول والشعوب بالتحديد من خلال هذه الأساطير”.

وأوضح أن “مثل هذا السيناريو كما نرى، قد تم اختباره بالفعل في بعض البلدان. بما في ذلك أوكرانيا، وفي عدد من الدول الأخرى”، مضيفا أنه كانت هناك محاولات لفعل الشيء نفسه مع روسيا.

وأشار الرئيس الروسي إلى أنه تمت الموافقة مؤخرا على أسس سياسة الدولة. للحفاظ على القيم التقليدية وتعزيزها، مؤكدا ذلك “يتضمن الذاكرة التاريخية”.

وقال بوتين إن “محاولات عدد من الدول إعادة كتابة تاريخ العالم أصبحت أكثر عدوانية. وهدفهم من ذلك هو إضعاف روسيا”.

قال الرئيس فلاديمير بوتين إن روسيا ستبذل ما بوسعها من أجل ترسيخ حقيقة الحرب الوطنية العظمى في عقول وقلوب الروس والأوروبيين. .

واعتبر بوتين 4 سبتمبر/أيلول في حديث للصحفيين أن:” المطلوب ألا تتكرر هذه الحرب أبدا في تاريخ البشرية. ونحن من جانبا سنبذل قصارى الجهود من أجل أن تبقى الحقيقة عن الحرب الوطنية العظمى وعن من ذاد عن استقلالنا وحريتنا وجلب الحرية لشعوب أوروبا راسخة ليس في عقول مواطنينا فحسب بل وفي قلوبهم وقلوب غيرهم من مواطني الدول الأخرى”.

وأشار الرئيس الروسي إلى أننا نشهد في الوقت الحاضر محاولات لتشويه التاريخ والتقليل من أهمية أحداث لها علاقة بالحرب العالمية الثانية. “ويحدث ذلك للأسف في أوروبا. ونشهد نزعة كهذه في آسيا. إلا أن من المهم لأولئك الذين قاوموا النزعة النازية والعسكرية التأكيد على الأهمية الحقيقية لما بذلته البشرية من الجهود في سبيل الصراع ضد النزعة النازية والعسكرية ”

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى