منوعات
أخر الأخبار

“بمواصفات علمية”.. شركة نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد

كشفت شركة نوكيا، مؤخرا، عن هاتف ذكي بمواصفات متقدمة وعملية جدا.

 

وبحسب شركة نوكيا، فإن أكثر ما يميز هاتفها الجديد Nokia XR20 هو هيكله المتين الذي غطي بمواد خاصة تحميه من الصدمات والخدوش. وأتى أيضا محميا من الماء والغبار وفق معايير  IP68 و MIL-STD-810H.

كما حصل الجهاز أيضا على شاشة مغطاة بزجاج Corning Gorilla Glass Victus. أتى مقاسها 6.67 بوصة، بينما أتت دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها 395 شمعة/م تقريبا.

وأكثر ما ميز الهاتف الجديد هو أنه يستطيع التعامل بسرعة كبيرة مع الشبكات الخلوية. بما فيها شبكات 5G بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 480 5G. بالإضافة لذلك ذواكر وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع.

أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت بدقة (48+13) ميغابيكسل، فيها حساسات خاصة لتحديد عمق الصورة، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وزودته شركة نوكيا بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة  NFC، ومنفذ USB Type-C 3.0، كما أتت بطارية الهاتف بسعة 4630 ميلي أمبير وتعمل أيضا مع خاصية الشحن السريع.

الجدير ذكره، أنه أيضا من هواتف نوكيا المميزة هو هاتف نوكيا 8.3 فايف جي. الذي أعلنت عنه وجاء هذا الجوال أفضل هواتف نوكيا وهو أيضا أول هاتف فايف جي ويضم مواصفات تستطيع القول أنها مميزة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى