الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

“بعد حسم الطعون”.. المفوضية: سنرفع النتائج النهائية إلى المحكمة الاتحادية

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الثلاثاء، أن النتائج النهائية سترفع إلى المحكمة الاتحادية بعد حسم الطعون، منوهة بأنها ستسلك الطرق القانونية ضد مطلقي الاتهامات بتزوير النتائج.

وقالت مساعد الناطق الإعلامي لمفوضية الانتخابات نبراس أبو سودة للوكالة الرسمية وتابعتها “النعيم نيوز”.إن “المصادقة على نتائج الانتخابات النهائية تتم من قبل المحكمة الاتحادية، وليس من قبل المفوضية”. مضيفة أن “المفوضية ترفع النتائج النهائية الى المحكمة الاتحادية حال الانتهاء من حسم الطعون المقدمة”.

ولفتت أبو سودة في تصريحها إلى أن “الطعون لم تحسم لغاية الآن”. مبينة في الوقت نفسه أن “المفوضية تصدر بياناً بشكل يومي، يبين عدد الطعون المدروسة”.

وعن التهم التي تواجهها المفوضيّة بتزوير نتائج الانتخابات، أكدت مساعد الناطق الإعلامي لمفوضية الانتخابات نبراس أبو سودة أن “المفوضيّة ستسلك الطرق القانونية، متى ما ارتأت ضرورة لذلك”.

الجدير ذكره، أنه كانت قد أوصت المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات، أمس الاثنين، برد 86 طعناً جديداً بنتائج الانتخابات، فيما وافقت في الوقت نفسه على إجراء العد والفرز اليدوي لـ (22) محطة في 13 محافظة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى