اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بحضور عدد من المتزوجين حديثاً‘.. مركز البيت السعيد في بغداد يقيم نشاطه الدوري

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بغداد/الكرخ، اليوم الاثنين، عن إقامة نشاطه الدوري، بحضور عدد من الشباب المتزوجين حديثاً.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مسؤول المركز في بغداد السيد كريم الجيزاني، ألقى كلمته الموسومة (الجمال في الحياة الزوجية). تحدث فيها عن واقع هذه المفردة وآثارها على المستوى القريب والبعيد. وأنّ هذه الدورة تمثل بداية للقاءات تستمر عبر قنوات الدعم الأسري، لمعالجة كل ما يحتاج إليه الزوج أو الزوجة”.

وتحدثت الباحثة في شؤون الأسرة زمن كريم، عن “الخطوات الصحيحة. لبناء الأسرة الصالحة”، لافتة إلى “ضرورة تعريف المقبلين على الزواج، بمقومات وأسس الزواج الناجح. ومعرفة ذواتهم، لتسهيل لغة الحوار والنقاش مع الطرف الآخر. لتفادي سوء الفهم بين الشريكين”.

ووفقاً للبيان، “تميزت هذه الدورة بالإصغاء إلى تجربة واقعية ناجحة كعيّنة من المجتمع. للتعرف على عناصر النجاح، فكانت لعائلة الأخ أبي آمنة مشاركة في هذا الدور”.

وأشار، إلى أنه “تخلل الدورة نشاطات مباشرة. تمحورت في تسجيل أهم النقاط التي يبحث عنها الزوج في زوجته. وكذلك العكس، مما أسهم في التدريب على حل المشكلات الأسرية“.

وأوضح البيان، أنه “في ختام النشاط وزعت هدية سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) للمتزوجين. الذين أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لهذه الأنشطة والمبادرات”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى