اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب فضلاء النجف الأشرف يعقد اجتماعاً مع إدارته وأعضاءه

عقد مكتب فضلاء النجف الأشرف في مقره العام بمحافظة النجف الأشرف، اليوم الخميس، اجتماعاً مع إدارته وأعضاءه ومسؤولي لجان مواكب الوعي والإصلاح.

 

وأشار مدير المكتب الدكتور الشيخ حازم المالكي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إلى “أهمية الخدمة الوطنية والاجتماعية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن”. متحدثاً عن “دور الفضلاء وعملهم في مواكب الوعي والإرشاد في أيام زيارة الأربعين. والاستعداد التام لخدمة زوار أبي عبد الله الحسين عليه السلام. ودور طلاب العلم من ناحية التثقيف والوعي الإرشادي للزائرين”.

وذكر الشيخ المالكي، “نقاط مهمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن وكيفية انتخاب المرشح الصالح والتصويت. وهو قيام الفرد باختيار أحد المرشحين لتمثيله”.

وتابع، أن “يحسنوا اختيار المرشح المعروف لديهم بحسن خلقه، ومدى سعة كفاءته، وحسن نواياهم الحسنة تجاهه”.

وأكد البيان، أن “الاجتماع تمحور بعدة أمور ومن ضمنها ملف الانتخابات وكيفية اختيار المرشح النزيه، والصادق في أفعاله وأقوله ووعوده للشعب والمسؤولية الاجتماعية والوطنية التي تقع على عاتقه. لأجل رفع معاناة وسوء الخدمات التي لم تنتج وتفلح للمواطن العراقي، بسبب الفاسدين والسارقين. فلابد من التغيير والتبديل لهؤلاء الذين لايمثلون المذهب الشريف وذلك عن طريق اختيار الإنسان النزيه المعروف”.

ولفت، إلى أن “الاجتماع بحث مختلف الأنشطة والأعمال التي تقدمها مؤسسات ومواكب الوعي والإرشاد المرجعية الرشيدة المتمثلة بالمرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي. لخدمة المجتمع وزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.

وأشار البيان، إلى أن “الاجتماع تناول استقبال شهر صفر الخير. وأن اليوم الأول منه هو يوم المنبر العالمي وكيفية إقامة الفعاليات وتكريم أصحاب المنابر الواعية الرسالية والتثقيف لها”.

وأوضح، أن “الاجتماع اختتم بالدعاء إلى الله تعالى وبمحمد صلى الله عليه وآله أن يمن على العراق والعراقيين بالعيش الرغيد، والسعادة والأمل ويبعث الله لهم من يخدمهم ويرفع عنهم ويلات ما دمره الفاسدون. وأن يعجل بأمر مولانا صاحب العصر والزمان أرواحنا له الفداء”.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى