اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مدير مكاتب المرجعية في المنطقة الجنوبية يزور ذي قار

زار مدير مكاتب المرجعية الدينية في المنطقة الجنوبية، الشيخ عباس الناصري، اليوم الأحد، محافظة ذي قار، للإطلاع على واقع العمل الرسالي فيها.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار جهوده لمتابعة ودعم العمل الرسالي في المنطقة الجنوبية. قام مدير مكاتب المرجعية الدينية في المنطقة الجنوبية، الشيخ عباس الناصري. بزيارة إلى محافظة ذي قار. للاطلاع على واقع العمل الرسالي في المحافظة”.

وأضاف، أن “هذه الزيارة تهدف إلى التواصل المباشر مع الفضلاء ورجال الدين في المحافظة. وكذلك للاطلاع على واقع العمل الرسالي وزيادة الهمة بين المؤسسات والأفراد. في مكاتب المرجعية الدينية والمواكب الحسينية”.

وتابع البيان، أنه “خلال الزيارة، التقى الشيخ عباس الناصري بعدد من الفضلاء ورجال الدين البارزين في المحافظة. حيث استمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول العمل الرسالي وتطلعاتهم المستقبلية. كما التقى أيضاً بممثلي المؤسسات والأفراد العاملين في المجال الديني. لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين الجميع”.

وأوضح، أن “هذا اللقاء يعكس حرص المرجعية الدينية لتعزيز الروابط القوية والتواصل مع المؤسسات والأفراد في المحافظة. بهدف تعزيز الوحدة والتضامن الديني والاجتماعي في المجتمع“.

وفي ختام الزيارة، عبر الشيخ الناصري، بحسب البيان، عن “شكره وتقديره لجميع الفضلاء ورجال الدين وممثلي المؤسسات. الذين التقاهم خلال هذه الزيارة”، معرباً عن “حرص المرجعية الدينية بدعمهم ومواصلة العمل الرسالي المشترك. لخدمة المجتمع”.

ووفقاً للبيان، فإنه “وخلال الزيارة، تباحث الشيخ الناصري، مع المسؤولين والفضلاء والرجال الدين حول سبل تعزيز العمل الرسالي في المحافظة. وكذلك تعزيز التواصل بين مكتب المرجعية والأذرع المحلية، كما قدم بعض النصائح والتوجيهات الهادفة، لتعزيز العمل الرسالي والدعوي. في المحافظة”.

من جانبهم، قدم المشاركون في اللقاء، “شكرهم وامتنانهم للشيخ عباس الناصري على هذه الزيارة. والتي يأملون أن تكون بمثابة حافز لتحقيق المزيد من الإنجازات بالعمل الرسالي في المحافظة والمنطقة. بشكل عام”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى