اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في الكاظمية يقيم معايشة “ترند مع الكافلة” للعام الثاني

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الكاظمية المقدسة، اليوم الثلاثاء، أنه أقام وبالتعاون مع مؤسسة ملتقى العلم والدين في الكرخ، معايشة (ترند مع الكافلة) لعامه الثاني.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تحت شعار (ألسنا على الحق)، أقام مجمع المبلغات الرساليات في الكاظمية المقدسة، وبالتعاون مع مؤسسة ملتقى العلم والدين في الكرخ، معايشة (ترند مع الكافلة) لعامه الثاني، لفتيات الكشافة مرحلة البراعم فوج السيدة رقية”.

وأضاف، أن “برنامج المعايشة، تضمن الاستهلال بآيات من الذكر الحكيم، وقفة كشفية والاستماع لأنشودة (يا حجة الله)، ورشة العمل الجماعي الحاجة للقائد والخطة، ضرورة التوافق بين أفراد المجموعة الحاجة إلى الهدف لأي مشروع جماعي قبل البدء به، عوائق تواجه عملنا الجماعي، تجعله غير مثمر أو غير تام، ضعف العمل الجماعي يجعلنا غير مستعدين لدولة الإمام (عجل الله فرجه الشريف)”.

وتابع البيان، “ورشة تؤسس كل مجموعة لعمل جماعي تقوم به بإشراف قائد الفوج أو الكشافة، قدمتها الأستاذة براء راضي مسؤولة الملتقى، تساؤلات عن كربلاء أُجيب عليها بشكل مشوق عن طريق مسرح الدمى الهادف، ورشة تعارف لتعزيز العلاقة مع الخالق من خلال تمرينات وأنشطة متعددة للمدربة فاطمة زهير”.

وأكمل: “وأيضاً ورشة التعلم الذاتي ما هو التعلم الذاتي؟ ما الذي نكتسبه بالتعلم الذاتي؟ كيف نتعلم ذاتياً؟
ماهي وسائل التعلم الذاتي؟ استخدام القراءة المكتبية كتطبيق للتعلم الذاتي، توزيع نموذج للخطة اليومية كتدريب أول لإتباع خطة التعلم الذاتي، قدمتها الأستاذة براء راضي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى