اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) تشارك في ورشة الرقابة الشعبية المقامة بديوان محافظة البصرة

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب الأهوار، اليوم الخميس، عن مشاركتها بالورشة التي أقامها معهد نيسان للوعي الديمقراطي برعاية محافظ البصرة أسعد العيداني، في مقر ديوان المحافظة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنها “شاركت في الورشة التي أقامها معهد نيسان للوعي الديمقراطي برعاية محافظ البصرة أسعد العيداني في مقر ديوان المحافظة. وبمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدني في المحافظة. وقد مثل المؤسسة مدير مكتب الأهوار السيد حسين أبو طبيخ”.

وأضافت، أن “الورشة التي كانت بعنوان (السياسات العامة حول الرقابة الشعبية للخدمات العامة والبيئة) ركزت على دور المواطن في الرقابة الشعبية في الخدمات العامة والبيئة. وكيفية الوصول إلى المعلومات وتقديم الحلول المناسبة لجميع المشاكل التي تواجه المواطن البصري من خلال تطبيق (البصرة الذكي)”.

وأشارت المؤسسة، إلى أنه “في ختام الجلسة رفعت النتائج والتوصيات إلى مكتب المحافظ. لعرضها على الجهات المختصة والعمل على تطبيقها”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، هي أحد منظمات المجتمع المدني وتعُنى بمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة. وتعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). ولها مقر عام في النجف الأشرف وتضم ١٣٦ فرعاً ومكتباً منتشرةً في عموم أنحاء العراق، وترعى أكثر من ٦٠ ألف يتيم وفقير.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى