اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. جمعية الدكتور أحمد الوائلي تقيم ندوة ثقافية بعنوان (كيف نكون من أنصار الله)

أعلنت جمعية الدكتور أحمد الوائلي في ميسان، اليوم الخميس، عن إقامة ندوة ثقافية، بمناسبة غدير الصدر بعنوان (كيف نكون من أنصار الله).

 

وأفادت الجمعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الندوة تضمنت عدة فعاليات: مقدمة للشيخ حيدر درعم الكناني مقرر الجلسة. ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ فاضل الماجدي، وأعقبه الشيخ ثامر البهادلي الأستاذ في جامعة للعلوم الدينية في ميسان”.

وتطرق الشيخ البهادلي، خلال الندوة، إلى “حياة الشهيد الصدر (رض) وكيف خطط للقيادة من بعده لإكمال مشروعة المبارك”. مبيّناً “ما جاء في وصية الشهيد الصدر بحق المرجع اليعقوبي (دام ظله) والشواهد كثيرة. وأهمها (والآن أستطيع أن أقول أن المرشح الوحيد من حوزتنا هو جناب الشيخ محمد اليعقوبي. إذا أمد الله بي العمر إلى الوقت الذي شهد باجتهاده فأنا لا أعدو عنه هو الذي ينبغي أن يمسك زمام الحوزة بعدي)”.

وسلط، “الضوء على خطاب سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)”. مشيراً إلى “أهم المصاديق التي تجعل المؤمن من أنصار الله تعالى. من خلال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ونصرة المظلوم ومساعدة الناس. وإقامة المجالس والندوات التي فيها رضا الله سبحانه وإحياء أمر أهل البيت (ع)”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى