اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. المخيم الثقافي في الكوفة العلوية مستمر باستقبال زواره لليوم الثاني على التوالي

أكد مجمع المبلغات الرساليات في الكوفة العلوية، اليوم الأربعاء، استمراره باستقبال زوار المخيم الثقافي المقام بمناسبة يوم العفاف العالمي، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

وذكر المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بمناسبة يوم العفاف العالمي، لازال المخيم الثقافي الذي أقامه مجمع المبلغات الرساليات في الكوفة العلوية، يستقبل الضيوف الكرام لليوم الثاني على التوالي ومن داخل العراق وخارجه”.

وأضاف، أن “المخيم تضمن فقرات متنوعة، منها تدرب على القراءة من 3 إلى 5 أوراق يومياً لتكسبك المناعة الفكرية، وفقرة إقرأي 10 دقائق وتملكي كتاب، صححي قراءة الفاتحة ولكِ هدية، وفقرة تصحيح الوضوء، وتأكدي من الصلاة والغسل واحصلي على هدية، ومنها ركن الأطفال، وفكري حول العفة واربحي جائزة وإضاءات زوجية من حياة السيدة زينب (عليها السلام)”.

وأشار المجمع، إلى أن “المخيم شهد أيضاً الاستفتاءات الشرعية وحل المشاكل الزوجية، وتوزيع ورود تحمل معها روايات وقصاصات ورقية فيها عبائر حول العفة وغيرها تجاوز المئات، حلوى نستقبل بها الضيوف”.

وبيّن، أن “الإقبال كان من قبل طبقات واعية ومثقفة ففيهن طالبة الكلية والمعلمة والموظفة وغيرهن الكثير ومن محافظات متعددة من كركوك، واسط، بغداد، الكوت، كربلاء الحلة، النجف الأشرف وضواحيها السماوة، الديوانية، البصرة ومن مناطق متعددة، الناصرية”.

ولفت المجمع، إلى أن “المخيم شهد مشاركة عدد من الزائرات من إيران وباكستان، وكان الدعاء مستمر للمرجعية الرشيدة التي ترعى هكذا نشاطات ثقافية واعية”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى