اخبار اسلامية

بالصور…آلاف المواطنين يشيعون جثمان الشهيد محمد أصلاني

 شيّع آلاف المواطنين، أمس الخميس، جثمان الشهيد حجة الإسلام الشيخ محمد أصلاني الذي استشهد في صحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) في الحرم الرضوي المطهر بمدينة مشهد المقدسة على يد التكفيري يدعى عبد اللطيف مرادي (أوزبكي الجنسية).

 

وبحب ماذكرت وسائل اعلامية مطلعة وتابعتها “النعيم نيوز”، أنه “انطلق موكب التشييع من ساحة ميدان الشهداء باتجاه الحرم الرضوي المطهر حيث سيوارى الثرى في حرم الإمام الرضا عليه السلام”.

 

وأضافت “نقل جثمان الشهيد أصلاني (52عاماً) أمس الأربعاء إلى مسقط رأسه مدينة سدة من توابع مدينة خواف للتشييع والوداع، كما اقيمت ليلة أمس مراسم الوداع في صحن الرسول الأعظم في الحرم الرضوي المطهر”.

 

واستشهد الشهيد أصلاني قبل أمس الثلاثاء في صحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) في الحرم الرضوي المطهر بمدينة مشهد المقدسة.

 

وأقدم التكفيري عبد اللطيف مرادي الذي يحمل سلاحاً أبيض (سكين) قبل أمس الثلاثاء 5 أبريل، على طعن ثلاثة من طلبة العلوم الدينية في صحن الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) في الحرم الرضوي المطهر بمدينة مشهد المقدسة، ما أسفر عن استشهاد أحدهم على الفور وجرح اثنين آخرين، أحدهما لا يزال حتى الآن في حالة صحية حرجة

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى