دولي
أخر الأخبار

الهند تعلن عن عشرات القتلى والمفقودين جراء أمطار غزيرة

أعلنت السلطات المحلية الهندية، اليوم السبت، عن مقتل 17 شخصاً وفقدان العشرات في ولاية أندرا براديش جنوب الهند بعد أيام من هطول الأمطار بغزارة.

 

وذكرت وكالة “روسيا اليوم” تابعتها “النعيم نيوز”. أنه “أن السلطات المحلية أفادت عن عشرات القتلى والمفقودين جراء أمطار غزيرة تتعرض لها الولاية منذ يوم الخميس. ما تسبب في فيضانات عارمة في خمس مناطق على الأقل.”

وأضافت أيضا أنه “ارتفع عدد القتلى إلى 17 مساء أمس الجمعة بعد مقتل ثلاثة أشخاص في انهيار مبنى، حسب الشرطة. وتم إنقاذ عشرة أشخاص حوصروا تحت الأنقاض لكن لا يزال هناك اثنان في عداد المفقودين.”

والجدير بالذكر في وقت سابق من أمس الجمعة، أنه “لقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص حتفهم عندما جرفت الفيضانات الغزيرة الحافلة التي كانوا يستقلونها. وتواصلت جهود البحث والانقاذ عن الركاب المفقودين اليوم السبت.”

كما تم الإبلاغ عن وفيات من مختلف المناطق خلال الأيام القليلة الماضية، حيث حذر المسؤولون من أن الأعداد قد ترتفع مع استمرار عمليات الإنقاذ.

وتعد ولاية أندرا براديش واحدة من 28 ولاية في الهند ، وتقع في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد. وهي سابع أكبر ولاية في الهند ، تغطي مساحة 160205 كم (61855 ميل مربع). وفقًا لتعداد عام 2011 ، تعد الولاية العاشرة من حيث عدد السكان

تصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى