اخبار اسلامية
أخر الأخبار

النجف.. تنظيم ندوة حوارية حول المخدرات (الصور)

أقام مكتب فضلاء النجف الأشرف وممثلية الكوفة المقدسة، أمس الاثنين، ندوة حوارية حول المخدرات، تزامناً مع المبادرة التي أطلقها سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، حضر فيها شخصيات رسمية وفضلاء النجف الأشرف، وجمع من المؤمنين.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شارك في هذه الندوة المحاضرون: الأستاذ في الحوزة العلمية الشيخ الدكتور حيدر السعدي. وممثل مديرية مكافحة الإرهاب في الكوفة العلوية المقدسة، وحضور الدوائر المعنية بملف المخدرات. كالدوائر الحكومية وأصحاب التخصص المعنيين حول مكافحة المخدرات”.

وأضاف البيان، أن “الحاضرين ناقشوا في الندوة ماهية المخدرات، ومفهوم الإدمان عليها. وأسبابه، وأعراض الشخص المدمن على المخدرات، وآثار المخدرات الصحية والاجتماعية والاقتصادية على الفرد والمجتمع. وتطرقوا إلى استراتيجية العمل من أجل الحد من المخدرات”.

وأشار، إلى أن “الحاضرين في الندوة قدموا عدة توصيات للحد من المخدرات وآفة المخدرات وسبل وطرق معالجتها. الشعور بالمسؤولية تجاه الوطن وأبناء شعبنا العزيز وخصوصاً شريحة الشباب. ينبغي والتكاتف ووضع الخطوات العملية بين الحوزة العلمية والمؤسسات الحكومية ينتج ثماراً طيبة. ويحافظ على النسيج المجتمعي من التفكك والانحلال”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضاً الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى