اخبار اسلامية

النجف.. تكريم 1500 طالبة لبلوغهن سن التكليف الشرعي

أقامت العتبة العلوية المقدسة، أمس الأحد، احتفالاً بهيجاً حضره الأمين العام للعتبة المقدسة، وجمع من العلماء والتربويين، كُرِّمت فيه 1500 طالبة بلغن سن التكليف، من مدارس محافظة النجف الأشرف.

 

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية، الشيخ كرار الخفاجي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إنه “ضمن برنامجها الموسوم (الزهراء قدوتي)، أقامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة هذا الاحتفال الذي ضمَّ (1500) طالبة من مدارس المحافظة، بالتعاون مع إدارات تلك المدارس”.

من جانبه، أشار رئيس قسم الإعلام في العتبة المقدسة، مرتضى الحمامي، إلى أن “الفعاليات الثقافية الخاصة بالأطفال، هي أكثر من التي تخصُّ الكبار؛ لأن اليافعين هم الأولى بالاهتمام فهم بُناة المستقبل”.

وأردف، قائلاً: إن “البوابة التي يلج الأطفال اليافعون منها إلى الله عز وجل هي باب الله علي بن أبي طالب (عليه السلام)؛ لذا حرصت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة، على إقامة هذه الفعالية المباركة في هذا المولد المبارك”.

وعبّرت مديرة مدرسة الطائف الابتدائية ساجدة الوائلي، عن شكرها، قائلة: “من أفضال العتبة العلوية المقدسة أن جمعت هذا العدد الكبير من طالبات الصف الثالث الابتدائي من مدارس المحافظة، ممن بلغنَ سن التكليف”.

وتابعت، “ونشكر الأمانة العامة للعتبة المقدسة، على ما قدمته للمكلفات، من هدايا في هذه المناسبة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى