اخبار اسلامية
أخر الأخبار

المجلس الإسلامي الشيعي يستنكر حملة تشويه السمعة التي تستهدف الطائفة الشيعية

استنكر المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى حملة الإفتراء والتضليل وتشويه السمعة التي تستهدف الطائفة الإسلامية الشيعية ومعتقداتها والمقاومة وبيئتها الحاضنة تحت ستار برامج ساخرة أو غير ذلك خدمة للمشروع الصهيوني المتخبّط بإخفاقاته وخيباته في المنطقة بفعل صمود وثبات المقاwمة وشعبها.  

 

وأكّد المجلس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه  أن “الذين يتستّرون وراء شعار حرية الكلمة والاعلام ليسيئوا لكرامات الناس وأعراضهم إنّما يعبّرون عن أنفسهم وثقافاتهم الهابطة والبذيئة ويسيئون للاعلام الملتزم الذي يحمل رسالة عنوانها لغة الشرف والكرامة. ومما ساعد على هذا التسيّب الاعلامي تخلّي الدولة والجهات الرقابية عن مسؤولياتها المطالبة بأن تضع حدا لهذا التفلّت الهابط واللاخلاقي لهؤلاء وأمثالهم. ومحاسبتهم وخصوصا النيابات العامة القضائية، ونعتبر هذا البيان بمثابة إشعار لها للقيام بالمقتضى القانوني الذي يستوجبه هذا الاشعار.

 

واضاف “آن للإعلاميين الشرفاء أن يدافعوا عن رسالة الاعلام التي ينتهك حرمتها ويستغلّها  بعض من لا دين له ولا خلق من المفسدين والعابثين بالقيم الوطنية والأخلاقية وأن يطردوا لصوص الاعلام من هذا الهيكل. وسنتابع ملاحقة هؤلاء ومحاسبتهم عبر الطرق القانونية والقضائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى