اخبار اسلامية
أخر الأخبار

المؤسسة القرآنية في الغزالية تحتفي بتكريم مجموعة من النساء المشاركات بدورة علوم القرآن الكريم

احتفت المؤسسة القرآنية لتدريس علوم القرآن الكريم في منطقة الغزالية، اليوم السبت، بتكريم مجموعة من النساء المؤمنات ” قارئات وحافظات القرآن الكريم ” من تجمع قرآنيات المشاركات في الدورة المنهجية السادسة عشر لعلوم القرآن الكريم.

وقال بيان للمؤسسة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل الذي إقيم تزامناً مع ذكرى زواج الإمام علي من السيدة الزهراء (عليهما السلام) في جامع الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) حضره مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي ومدير المؤسسة الشيخ عدنان الطائي ومسؤول قسم الرجال في المؤسسة الاستاذ محمد عبد الرضا الغراوي وجمع من النساء المؤمنات”.

وأضاف البيان “وأبتدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلى ذلك كلمة لمدير المؤسسة القرآنية الشيخ عدنان الطائي ثم كلمة مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي التي كانت بعنوان من هو القرآني، مشيراً الى ان الشخصية القرآنية يجب ان تتميز بمعالم أربع وهي ” الجانب الروحي والجانب العقلي والجانب الاخلاقي ومعيار القربة الالهية بكل الافعال والاقوال” .

وتابع البيان أن “الحفل تضمن مجموعة من الفقرات التي اختتمت بتكريم القارءات المشاركات وتوزيع شهادات الشكر والتقدير على طالبات المراحل (الثانية والثالثة) في المؤسسة”.

يذكر أن المؤسسة القرآنية مستمرة في إقامة الدروات المنهجية بشكل سنوي سعياً منها لنشر علوم القرآن الكريم وتعليمه وصناعة جيل قرآني ناجح .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى