Uncategorizedالواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

اللجنة الأمنية العليا للانتخابات تصدر توجيهات تتعلق بحماية المرشحين

أصدرت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات، اليوم الثلاثاء، توجيهات جديدة لحماية المرشحين وتأمين سلامتهم.

 

وقال بيان لخلية الإعلام الأمني وتلقته “النعيم نيوز”. إنه “استكمالاً للاجراءات التي اتخذتها اللجنة الأمنية العليا للانتخابات والتي تهدف الى انجاح العملية الديمقراطية واكمال اجراءات أقامتها في تشرين الأول المقبل على أتم وجه. ومن أجل حماية وسلامة المرشحين للانتخابات المقبلة أيضا وتأمين مساكنهم ومقرات عملهم. أصدرت اللجنة الأمنية العليا أوامرها الى الأجهزة الأمنية المعنية ما يمهد لقيام اللجان الأمنية الفرعية في المحافظات كافة. لمتابعة لمرشحين وأعداد موقف كامل بأسمائهم وعناوينهم وتفاصيل أخرى لغرض التشاور معهم للوصول الى أفضل الطرق التي تؤمن سلامتهم من الناحية الأمنية”.

وتابع البيان أن “اللجنة الأمنية وجهت أمر قاطع المسؤولية في المنطقة سواء في محل سكن المرشح او مكان عمله. لتقديم الاسناد للمرشحين عند الحاجة أو إخبار الأجهزة الأمنية عن أي معلومات تهدد سلامة المرشح وعائلته. وشملت التوجيهات بأهمية حماية التجمعات والاحتفالات الانتخابية للمرشحين بعد التنسيق مع رئيس اللجنة الأمنية الفرعية في كل محافظة”.

وأضاف بيان الخلية أنه “كما شملت التوجيهات، تفعيل الجهد الاستخباري للقطعات الأمنية المعنية لجمع المعلومات والتحري بشان التهديدات الحقيقية للمرشحين لاتخاذ اجراءات الحماية المناسبة لهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى