سياسية
أخر الأخبار

الكعبي: يؤكد ضرورة تنمية الخطاب التوعوي قبل الانتخابات

دعا النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي، اليوم الثلاثاء، النخب العلمية لتصحيح المسار الفكري.

وذكر المكتب الاعلامي للكعبي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي استقبال بمكتبه مجموعة من النخب العلمية والفكرية. بحضور عدد من النواب (عمر ريكاني، ميادة النجار، ريحان حنا) والأمين العام لمجلس النواب سيروان عبد الله”.

وشدد الكعبي “على ضرورة تنمية الخطاب التوعوي قبل الانتخابات باهمية الحفاظ على النظام والممارسة الديمقراطية”. مطالبا “عمداء الكليات واساتذة الجامعات واصحاب الكلمة التخصصية بالمشاركة في الشأن السياسي العام لرفع وعي الناخب باختيار الاصلح. باعتبار ان صوت هذه النخب مسموع واصدع في الحق”.

وبحسب البيان دعا الكعبي”النخب والاكاديميين واصحاب المنابر التربوية والعلمية والاقلام التخصصية. الى قيادة عجلة الحياة وتصحيح المسار الفكري حتى داخل منظوماتهم وحلقاتهم. والاستفادة من التنوع الاجتماعي في خلق فكر وطني عراقي يجمع ولا يفرق”.

بدورهم اشاد اساتذة الجامعات والاعلاميين بالجهود الكبيرة التي بذلها النائب الأول في تشريع القوانين الهامة داخل مجلس النواب. واعربوا عن شكرهم للكعبي لحرصه من اجل اشراك النخب العلمية والفكرية والتخصصية في صنع القرار العراقي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى