الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكاظمي: العراق سيعود إلى عهد القوة والحضور الإنساني والعالمي

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، أن العراق سيعود إلى مكانته التي يستحقها، وعهده المعروف بالقوة والحضور الإنساني والعالمي.

 

وذكرت رئاسة مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز نسخة منه، أن “القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، قال خلال زيارته مقر فرقة المشاة 17 من الجيش العراقي: أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك. ومن دواعي سروري وفخري أن أكون بين الأبطال الشجعان”.

وأضاف “فطورنا معاً تأكيد ودليل على تلاحم قواتنا المسلحة، والعلاقة المميزة التي تجمع صنوفها. القائد العام والقائد الميداني والضابط والجندي في خندق واحد في الدفاع عن العراق”. مؤكدا “يجب أن نتذكر كل تضحياتكم الكبيرة، ونشكر كل عوائل الشهداء من كل مؤسساتنا العسكرية والأمنية. ولكل شعبنا العراقي العظيم الذي لم يبخل بالدماء من أجل كرامة العراق”.

وأردف “انتماؤنا للعراق أولاً وأخيراً، انتماؤنا لهذا الوطن، لدجلة والفرات، لكل مواطن شريف. نحن وأنتم ننتمي لهؤلاء، وسنبقى نرفع شعارنا الدائم العراق أولاً”.

وتابع رئيس الوزراء “بكم وبجهودكم وعطائكم وتضحياتكم يبقى العراق آمناً، إنكم تتحملون مسؤولية كبيرة، لأنكم أهل لها. فأمن العراق والعراقيين هو أوجب الواجبات، ودم العراقيين غالٍ جداً”.

وشدد بالقول “العراق سيعود إلى مكانته التي يستحقها، وعهده المعروف بالقوة والحضور الإنساني والعالمي”.

وبحسب البيان أكمل الكاظمي “أجدد الشكر لكم أيها الأبطال لكل ما قدمتموه من تضحيات لحفظ كرامة كل العراقيين. وما تقدمونه يومياً في الميدان، وتمنياتي لكم ولعوائلكم بالخير ولكل العراقيين ونقول لهم: إننا على العهد، فالعراق أولاً، وسنعمل جميعاً على نهضته وحفظ كرامة أهله”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى