الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

العامري يحث القوى السياسية على إعلان الصمت السياسي والإعلامي واعتماد خطاب معتدل

دعا رئيس تحالف هادي العامري، اليوم الأربعاء، القادة والقوى السياسية إلى إعلان الصمت السياسي والإعلامي، واعتماد خطاب معتدل يجمع ولا يشتت ويوثق ولا يفرق.

 

وقال العامري، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “ونحن على أعتاب زيارة الأربعين المقدسة، حيث نستذكر لوعة استشهاد أبي الأحرار وأهل بيته وأصحابه ونجدد المأتم الخالد”، مضيفاً “في هذه الأيام الحافلة بمشاعر الولاء والحب لأهل بيت النبوة (ع)، أقسم على كل الإخوة القادة والقوى السياسية بمصاب الحسين (ع) أن يعلنوا الصمت السياسي والإعلامي، وأن يعتمدوا خطاباً معتدلاً يجمع ولا يشتت ويوثق ولا يفرق”.

وتابع، “وأن يكفوا عن التصريحات التي تبعث على الحقد والكراهية والضغينة، وأن لا نتحدث في أيام الحسين إلا عن رسالة الحسين في مواجهة الظلم والعدوان، ورفض الخضوع للظالمين”.

وأردف العامري، قائلاً: “فلتتظافر كل الجهود من أجل تهيئة المستلزمات المطلوبة لإنجاح هذه الزيارة المقدسة، ومن أجل تهدئة النفوس، وإعادة الثقة والمودة بين أبناء الوطن الواحد، وبين أبناء المذهب الواحد، وبين أبناء الشهيدين الصدريين العزيزين، وإن شاء الله ببركة دم الحسين الطاهر سنتجاوز هذه الأحداث وآثارها الأليمة والحزينة”.

وختم، بالقول: “اللهم وحد كلمتنا على التقوى واجمع قلوبنا على الهدى”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى