دولي
أخر الأخبار

الصين والسعودية تعمقان الثقة السياسية المتبادلة بينهما

بحث وزير الدفاع الصيني، وي فينغ، اليوم الاثنين، مع مسؤولين من المملكة العربية السعودية، علاقات التعاون الدفاعية، على هامش قمة الأمن الآسيوي “حوار شانغريلا” الـ19، المنعقدة في سنغافورة.

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية على “تويتر” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “عن لقاء جرى بين وزير الدفاع للشؤون التنفيذية. الدكتور خالد بن حسين البياري، ووزير الدفاع الصيني، في سنغافورة لبحث علاقات التعاون العسكرية بين البلدين.”
وعلقت القنصلية الصينية في جدة على اللقاء بأن “الصين والسعودية تعمقان الثقة السياسية المتبادلة بينهما. وتوسعان التعاون في مختلف المجالات بين الصين والسعودية”.
وشددت القنصلية الصينية على أن “السعودية والصين صديقان وشريكان جيدان يثقان في بعضهما البعض. ويتشاركان المنافع المتبادلة ويتطوران معا”.

 

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق “قال الرئيس الصينى شى جين بينج إن الصين تنظر إلى علاقاتها مع المملكة العربية السعودية من منظور استراتيجى وطويل الأجل، وتحترم سيادة المملكة ومسارها الإنمائى. ”

 

وأعرب الرئيس الصينى شى جين بينج فى الوقت نفسه عن تأييد بكين لمبادرات السعودية وتدابيرها الرامية إلى تعزيز إدارة المناخ العالمي والتنمية المستدامة.”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى