اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ حسين يؤكد على جدية مساعي ممثلية المرجعية للنهوض بالواقع الإسلامي في باكستان

إستقبل ممثل سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي، اليوم الخميس، الشيخ هادي حسين ناصري في مقر الممثلية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم 29 يونيو ، وفود عُلمائية من مختلف أنحاء البنجاب جاءت لتقديم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وذكرت الممثلية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “قدم الشيخ حسين التهنئة للوفود التي تكلفت عناء السفر لتقديم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك و شكر ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي على الرعايا والإهتمام الذي توليه بمختلف جوانب العمل الإسلامي في باكستان، متمنية طول العمر لسماحة المرجع اليعقوبي والمزيد من التوفيق في خدمة الإسلام والمُسلمين في مُختلف أنحاء العالم “.

وبينت أن “الشيخ حسين أكد على جدية مساعي ممثلية سماحة المرجع اليعقوبي في باكستان، للنهوض بالواقع الإسلامي في باكستان، لما لباكستان من أهمية في العالم الإسلامي ومحبة خاصة ومُتبادلة تجمع أبناء البلدين(باكستان والعراق) “.

وأضافت أن “الشيخ حسين الحاضرين طمأن  على مُستقبل الحوزة العلمية في النجف الأشرف، الذي وبحسب تعبيره ” تشهد إرهاصات نهضة علمية، ستجلب الخير الكثير لكافة العالم الإسلامي ، دائماً بحسب الشيخ حسين”.

وتابع أن “الشيخ حسين على “وجود شخصيات علمية كبيرة في النجف الأشرف ، مُعتبراً الشيخ محمد اليعقوبي أعلم أقرانه من العُلماء الموجودين في النجف الأشرف، بحسب مايؤكده أهل الخبرة والإختصاص من أساتذة الحوزة والفُضلاء في قُم المُقدسة والنجف الأشرَف”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى