اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ الناصري لفضلاء ونخب البصرة: العراق بلد المقدسات والرجال الغيارى

أصدر مدير مكاتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في المنطقة الجنوبية حجة الاسلام والمسلمين سماحة الشيخ عباس الناصري، اليوم الأحد، بياناً تأييداً للوقفة الاحتجاجية لفضلاء الحوزة الشريفة في محافظة البصرة للمطالبة بمنع حفلات الخلاعة والمجون.

وقال الشيخ الناصري، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “مرة أخرى يعلن العراقيون الغيارى وبكل صراحة عن هويتهم الأصيلة وموقفهم النهائي والحازم. ضد محاولات التطبيع اللا أخلاقي لمجتمعهم الديني بكل تنوعاته الدينية والمذهبية”.

وأضاف الشيخ الناصري “وقد لاحظنا اليوم صولة من صولات الحق في مواجهة الباطل. مشيرا إلى أن “تلك الوقفة الشجاعة والمعبرة التي نظمها أبناء البصرة الواعين من رجال دين وشخصيات عشائرية ومسؤولي مواكب حسينية وشخصيات اجتماعية مؤثرة”.

كما أشار الشيخ الناصري إلى أن “هذه الوقفة تتحدى أصحاب الأجندات المشبوهة ممن يتعاقد ويطلب الربح على حساب الثوابت الدينية والأخلاقية المتجذرة في المجتمع الذي يحتضنه وينعم بخيراته”.

وأردف الشيخ الناصري قائلا “وتتحدى أيضا المجاميع الإلكترونية المجيَّشة ضد كل من يعارض تلك الممارسات ولو بسطر يكتبه. فضلا عن أن يقف مثل هذه الوقفة الكبيرة بعين الله تعالى والمؤمنين”.

كما هنأ الشيخ الناصري “كل المجتمعين على حقهم”. وأضاف “فهنيئا لكم ولمن يدعمكم ولو بالقليل”.

ولفت بالقول “تأكدوا بأن الغلبة لكم ما دمتم في نصرة الله تعالى “إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى