سياسية
أخر الأخبار

السوداني وبارزاني يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية العامّة في البلاد

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس،  مع رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، بحث الأوضاع السياسية والاقتصادية العامّة في البلاد.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن”  رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل رئيس إقليم كردستان العراق، نيجيرفان بارزاني”.

وأردف البيان، أنه” جرى، خلال اللقاء، بحث الأوضاع السياسية والاقتصادية العامّة في البلاد. وعدد من الملفات على المستوى الوطني، وأهمية تكثيف جهود جميع القوى السياسية من أجل دعم الحكومة في تنفيذ برامجها الخدمية والإصلاحية”.

ولفت رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، إلى الأولويات في منهج العمل الحكومي، التي تأخذ بعين الاهتمام تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين، في جميع محافظات العراق. وفقاً لتطلعاتهم، وبما يعزّز الاستقرار والتنمية الشاملة المتكاملة”.

وختم البيان، أن” الاجتماع شهد استعراض التقدم وما أُنجز في مسار حلّ المشكلات بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم. بما يوفّر حلولاً جذرية تخفف، في النهاية، عن كاهل المواطنين، وتدعم العمل المشترك وفقاً للدستور. ومصلحة أبناء شعبنا، في جميع أرجاء العراق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى