الواجهة الرئيسيةسياسية

الساعدي يبحث مع السفير الفرنسي تعزيز العلاقات في مكافحة التنظيمات الإرهابية

ناقش رئيس جهاز مكافحة الإرهاب عبد الوهاب الساعدي، اليوم السبت، مع السفير الفرنسي ايريك شوفيله، تعزيز العلاقات. العراقية- الفرنسية في مجال مكافحة التنظيمات الإرهابية.

 

وذكر الجهاز في بيان تلقى ” النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي استقبل سفير دولة فرنسا. ايريك شوفيله في مقر جهاز مكافحة الإرهاب ظهر هذا اليوم”.

 

وقال الساعدي، إن “جهاز مكافحة الإرهاب يرحب بهذه الزيارة وأنها تندرج ضمن أطار تعزيز العلاقات الفرنسية – العراقية في مجال مكافحة التنظيمات الإرهابية وفكرهم المتطرف”.

 

كما أوضح، أننا “نثني على الدور الذي يقوم به الجانب الفرنسي بدعم جهود القوات العراقية في مجال محاربة عصابات داعـش الإرهابيـة”.

 

وبدوره أعرب السفير الفرنسي ايريك شوفاليه عن “سعادته البالغة بزيارة مقر جهاز مكافحة الإرهاب ولقاء رئيسه الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي الذي وصفه بأنه أحد أبطال (معركة الموصل)”.

 

كما بين، أن “حكومته ستعمل على دعم العراق في مجالات مكافحة الإرهاب وستعمل مع شركائها في الأتحاد الأوربي. على مساندة الحكومة العراقية وأجهزتها الأمنية في ملاحقة بقايا عصابات داعـش في البلاد”.

وأضاف البيان ايضا، أنه “زار رئيس جهاز مكافحة الإرهاب رفقة السفير الفرنسي نصب شهداء الجهاز الذين سقطوا. وهم يُدافعون عن أمن بلادهم وشعبهم، وقال ايريك شوفاليه إن التاريخ سيخلد تضحيات هؤلاء الرجال”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى