الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الزاملي يؤكد السعي لتضمين فقرة تثبيت عقود المحاضرين المجانيين ضمن الموازنة

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، عن السعي لتضمين فقرة تثبيت عقود المحاضرين والإداريين المجانيين، إلى الملاك الدائم، ضمن الموازنة.

 

وذكر المكتب الإعلامي للزاملي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، التقى اليوم، بالهيئة التنسيقية الممثلة لشريحة المحاضرين المجانيين، وبحضور عدد من النواب. للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، والسعي لحلها مع الجهات المعنية سريعاً”.

وأوضح الزاملي، بحسب البيان، أن “مجلس النواب سيسعى إلى تضمين فقرة تنص على تثبيت عقود المحاضرين والإداريين والعاملين بصفة مجانية. في المديريات العامة للتربية في عموم البلاد، على الملاك الدائم في قانون الموازنة للعام الجاري. وحسب الضوابط المتعلقة بسنوات الخدمة، وإمكانية تضمين الخدمة المجانية لهم”.

وأشار، إلى أن “أساس إصلاح المجتمع وبناء الأجيال، يبدأ بإصلاح العملية التربوية ورعاية كوادرها. وهذه ضمن مسؤوليتنا الشرعية والأخلاقية والقانونية”.

وتعهد الزاملي، “بعقد لقاء مع وزارة المالية لبحث موضوع تثبيت المحاضرين ووضع الحلول المناسبة لمعالجة مشاكلهم. إضافةً إلى إمكانية الاستفادة من الوفرة المالية الحالية لتخصيص مبالغ. لتثبيتهم على الملاك الدائم خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى