دولي
أخر الأخبار

الخارجية الإيرانية تؤكد أن المقاومة هي الطريق الوحيد لإنقاذ فلسطين

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني في الذكرى السنوية لقيام إسرائيل بحرق المسجد الاقصى، أن المقاومة هي الطريق الوحيد لإنقاذ فلسطين.

 

 

وقال كنعاني على “تويتر”: “قبل 53 عاما وفي مثل هذا اليوم 21 أغسطس عام 1969، أضرم الصهاينة النار في المسجد الأقصى، قبلة المسلمين الأولى، ولم تكن هذه هي الجريمة الأولى والأخيرة لمحتلي فلسطين”. كما نقلت وكالة “ارنا”.

وتابع: “المقاومة هي السبيل الوحيد لإنقاذ فلسطين، وسيظل المسجد الأقصى وكل مساجد العالم مركز المقاومة ضد الصهيونية حتى التحرير الكامل لفلسطين”.

 

وفي وقت سابق “قال أحمد مجدلاني، وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني. إن الحملة التي تشنها الحكومة الألمانية ضد فلسطين والرئيس محمود عباس غير مبررة وغير مفهومة على الإطلاق.”

 وقال المجدلاني في تصريح خاص لـ “سبوتنيك”، أن الشعب الفلسطيني. لم يكن يوما مسؤولا عن “هولوكوست اليهود”، الشعب الفلسطيني بدوره في ذلك الوقت كان ضحية للاستعمار البريطاني. وبعد ذلك للاحتلال الإسرائيلي الممتد لأكثر من 74 عاما.

وأوضح الوزير قائلاً: قلب الحقائق وتحويل الضحية إلى جلاد، وانتقاد المسؤولين الفلسطينيين في فلسطين. لقولهم إن هناك مجازر ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، امر ينبغي على الحكومة الألمانية الخجل منه. وعدم التنمر أو التطاول على نضال الشعب المشروع من أجل الحرية والاستقلال”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى