الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الحكيم: تطور الاستقرار السياسي والملف الأمني لم تكن موجودة في الفترات السابقة

اوضح رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم، اليوم الاربعاء، ان أهم تطور هو الاستقرار السياسي وقدرة القادة السياسيين على الاجتماع والتواصل والتحاور وإيجاد الحلول عبر اجتماعات دورية متواصلة لم تكن موجودة في الفترات السابقة.

وقال الحكيم في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “خلال زيارتنا لمقري التحالف العراقي للكرد الفيليين والمؤتمر الوطني العام للكرد الفيلين كل على حدة برئاسة  أسد الفيلي وطارق المندلاوي وتبادلنا التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنينا للجميع دوام الصحة والعافية و قبول الطاعات”.

واضاف، “تبادلنا وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق وأبرز التطورات التي شهدها الواقع السياسي و انعكاساتها الإيجابية على الحياة اليومية”، مبينا أن “أهم تطور هو الاستقرار السياسي وقدرة القادة السياسيين على الاجتماع والتواصل والتحاور وإيجاد الحلول عبر اجتماعات دورية متواصلة لم تكن موجودة في الفترات السابقة”.

واشار الحكيم إلى أن “تطورات الملف الأمني وإنهاء التهديد الإرهابي على المستوى العسكري ومطاردته أمنيا واستخباريا، كما استذكرنا تلك التضحيات التي قدمها العراقيون استجابة لفتوى المرجعية الدينية العليا، وعدنا بالذاكرة إلى المواقف المفصلية التي جمعتنا بالكرد الفيليين وجددنا التأكيد على أنهم استهدفوا استهدافا مركبا مرة لكونهم كرد و أخرى لكونهم من أتباع أهل البيت (ع)”.

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى