Uncategorized
أخر الأخبار

البيت السعيد في الكرخ يعقد ندوة توعوية عن الأسرة الجديدة

من أجل بناء أسرة على أسس دينية رصينة، وتيمناً بمناسبة ذكرى زواج الإمام علي من السيدة الزهراء “عليها السلام”، أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في جانب الكرخ ببغداد، اليوم الأحد، ندوة ثقافية توعوية للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج تحت شعار ( بيت علي وفاطمة نموذج للبيت السعيد).

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الندوة ابتدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة ترحيبية القاها مدير مركز البيت السعيد الشيخ علي الفوادي تحدث فيها عن نشاطات المركز وفعالياته مبيناً أهدافه، فيما تضمنت كلمته الحديث عن ركائز بيت الامام علي والسيدة الزهراء (عليهما السلام) مبيناً أنها تتمثل بـ الصدق والوفاء والطاعة”.

والقى الباحث الإسلامي عبد الكريم الجيزاني، بحسب البيان “كلمة تحدث فيها عن أثر الشكوى والتذمر في الحياة الزوجية ومدى معرفة كل من الزوجين لشريكه بواسطة “اختبار المعرفة” ودور الزوجة في بر الوالدين”.

وألقت مديرة ملتقى العلم والدين النسوي براء راضي “كلمة تحدثت فيها عن أثر الكرم والجود في صناعة الحب بين الزوجين فيما تحدثت المبلغة والمرشدة الأسرية زمن غايب عن مفاتيح التواصل بين الزوجين”.

واختتمت الفعاليات بـ”إلقاء الأناشيد الدينية التي صدحت بها حنجرة الملا حسن مع الله وتوزيع الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” عبر المركز إلى الشباب المشاركين والتقاط الصور التذكارية”.

يذكر أن المركز مستمر بعقد الندوات التوعوية للمتزوجين الجدد بشكل دوري لإرساء الثقافة الاسرية على أسس دينية صحيحة .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى