أخبارامن
أخر الأخبار

الإطاحة بعنصر “داعشي” وتاجر مخدرات ومهرب نفط في بابل

تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل، اليوم الثلاثاء، من الإطاحة بعنصر “داعشي” وتاجر مخدرات ومهرب نفط، في المحافظة.

وذكر بيان للمديرية العامة للاستخبارات والأمن، تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أنه “بتوجيه وإشراف وزير الدفاع ثابت العباسي، وضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية ذاتها، من إلقاء القبض على أحد عناصر عصابات داعش الإرهابية، شارك بالعديد من العمليات الإرهابية التي استهدفت محافظة بابل سابقاً”.

وأكمل: “جاء القبض من خلال كمين محكم نفذه أبطال المديرية، بعد محاولته الدخول إلى محافظة بابل من أحد منافذها، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (١/٤) إرهاب”، مبيّناً أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى محكمة التحقيق المختصة”.

وتابع البيان، أن “مفارز المديرية ذاتها، ألقت القبض على مطلوبين اثنين للقضاء في محافظة بابل، بتهمتي تجار المخدرات وتهريب المشتقات النفطية، وفق مذكرتا قبض صادره بحقهما (٢٨ مخدرات ، ٣/أولاً تهريب)، حيث تم إحالتهما أصولياً إلى الجهات ذات الاختصاص”.

وأضاف، أن “وزارة الدفاع، تعاهد الشعب العراقي أنها ستكون السور الأمين لحماية الوطن والسيف الذي يقطع أذرع الإرهاب ومكافحة آفة المخدرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى