اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إقامة ورشة عمل بعنوان ‘المخدرات آفة المجتمع وبذور الجريمة‘ في بغداد (الصور+الفيديو)

أقيمت، أمس السبت، في قاعة ثانوية الابتهال للبنات في مدينة الصدر/بغداد، ورشة عمل حول ظاهرة المخدرات، وطرق الحد من انتشارها بين الطلبة.

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”، أنه “أقيمت في قاعة ثانوية الابتهال للبنات في مدينة الصدر/بغداد، ورشة عمل حول ظاهرة المخدرات وطرق الحد من انتشارها بين الطلبة. أقامها قسم الرياضي والمدرسي شعبة البيئة والصحة المدرسية، بالتعاون مع مركز الإبداع التربوي ومؤسسة شاهد الثقافية”.

وأضاف، أن “محاضر الورشة جمال علي واجد، مشرف مسؤول شعبة الصحة والبيئة قسم النشاط الرياضي والمدرسي في تربية بغداد الرصافة /٣، تطرق إلى المخدرات والمؤثرات العقلية، مبيّناً مساوئ ظاهرة انتشار المخدرات، وخاصة عند الشباب”.

وأشار المراسل، إلى أن “الورشة شهدت حضور كافة المعنيين من الأساتذة والتدريسيين في الشأن التربوي، ولاقت ترحيباً لإقامة هكذا ورش للحد من هذه الظاهرة”.

وذكر مدير مركز الإبداع التربوي علي جابر الدراجي، أنه “تستمر هكذا ورش وإقامتها في المراكز التربوية وتثقيف المدرسين والطلبة، لمواجهة هذه الظاهرة التي تؤدي إلى انحلال المجتمع”.

الجدير بالذكر أن مركز الإبداع التربوي التابع إلى ممثلية مدينة الصدر لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في بغداد الرصافة، يساهم في إقامة الندوات وورش عمل في المدارس في مدينة الصدر.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى